الرئيسية > امومة وطفولة > التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي

التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي

التخلص من الهالات السوداء


كيفية التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي
تعتبر مشكلة الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تنتشر بكثرة بين الفئات العمرية المختلفة سواء كان إناث أو ذكور، وفي أغلب الأوقات تتسبب الهالات السوداء في فقدان الثقة بالنفس الأمر الذي يؤدي إلى الإصابة بالتوتر المستمر والقلق أيضاً  فهناك الكثير من المستحضرات الطبية التي تستخدم للتخلص من هذه المشكلة الصعبة ولكنها لم تعطي النتائج المطلوبة، فهناك بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على الطرق الطبيعية والتي يتم تحضيرها بالمنزل، وهو ما سوف نتعرف عليه في مقالنا هذا.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

زيت اللوز الحلو:

منذ القدم استخدام زيت اللوز في علاج البقع الداكنة والهالات السوداء بسبب فاعليته القوية في التخلص منها بشكل سريع ونهائي، وهذه عن طريق دهن منطقة تحت العين به قبل النوم، بعد غسل الوجه بالماء والصابون بشكل جيد.

أكياس الشاي:

يعتبر الشاي الأسود من أكثر الطرق التي تعمل على علاج الهالات السوداء ومنح العين بريقاً ووهجاً خاصاً، ويتم استخدامها بعد وضع أكياس الشاي بالماء الساخن وتترك ليبرد قليلاً، ثم يطبق على العين مباشرة ويترك لمدة خمس دقائق، ولابد من الدوم على هذه الطريقة لمدة أسبوع.

ماء الورد:

عليك باستخدام ماء الورد يومياً على البشرة سواء كانت بها هالات سوداء أم لا، فهو يمنح البشرة بريقاً ولمعاناً، ويتم استخدامه وهو بارد من خلال غمس قطعة من القطن فيه، ثم توضع على العين لمدة ربع ساعة.

الطماطم والليمون:

إذا كنتي تريدي التخلص من الهالات السوداء بشكل سريع لابد من استخدام تلك الوصفة من خلال مزج ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويتم وضعهم تحت العين ويتركوا حتى يجف تماماً ثم يغسل الوجه بالماء.

البطاطا:

تساعد البطاطا بشكل كبير ومذهل في القضاء على الهالات السوداء من تحت العينين من أول استخدام، حيث من الممكن وضع شرائح البطاطا تحت العي، ولابد أن تكون البطاطا باردة أي يتم وضعها بالبراد قبل أن تستخدم.

الحليب البارد:

استخدام الحليب البارد على الهالات السوداء من خلال غمس قطنة في الحليب البارد وضعي القطنة على العين لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *