الرئيسية > المميزة > ماسكات الخميرة الحل الأمثل لبشرة صافىة ونضرة خالية من العيوب

ماسكات الخميرة الحل الأمثل لبشرة صافىة ونضرة خالية من العيوب

ماسكات الخميرة الحل الأمثل لبشرة صافىة ونضرة خالية من العيوب


ماسكات الخميرة الحل الأمثل لبشرة صافىة ونضرة خالية من العيوب.العناية بجمال البشرة من أهم الأمور التي تحرص عليها كل فتاة فتسعى جاهدة للوصول إلى بشرة ناعمة ونضرة ذلك الأمر الذي جعل الفتيات والسيدات يقمن بتطبيق الكثير من الوصفات والأقنعة المغذية للبشرة والبحث عن انواع من الكريمات والصابون والمواد التجميلية، كي يقوا بشرتهن من ظهور التصبغات الداكنة والبثور السوداء والحبوب البكتيرية، ومن هذه الوصفات التجميلية ماسكات الخميرة التي تعد من أفضل الحلول للتنعُم ببشرة صافية خالية من العيوب، لما لها من فوائد رائعة للبشرة وهذا ما سَنقدمه لكِ في هذا الحديث.

فوائد ماسكات الخميرة لبشرة نضرة وناعمة

  • تعالج البشرة من اثارالحبوب و البثور البيضاء والسوداء الموجودة تحت الجلد، وذلك لأن الخميرة لديها القدرة على قتل البكتيريا المُؤدية للحبوب.
  • تزيل الرؤوس السوداء من البشرة، حيث أنها تتغلغل إلى أعماق مسام البشرة وتُخلصها من الشوائب المترسبة بها.
  • تحافظ على البشرة من مظاهر الشيخوخة المبكرة، لما تحتويه من مضادات أكسدة قادرة على وقاية الجلد من التجاعيد والخطوط التعبيرية.
  • تمنح الوجه شكل ممتلئ وجميل، خصوصا صاحبات الوجه الرفيع الشاحب.
  • تفتيح البشرة من خلال إزالة التصبغات، والبقع الداكنة، الهالات السوداء في منطقة محيط العينين.
  • تخلص البشرة من اثار حروق الشمس ومعالجة الالتهابات، الناتجة عن التعرض للحرارة، فالخميرة تتميز بتوفر المواد المضادة للالتهابات.
  • تُقشر البشرة وتساعدها في التخلص من طبقات الجلد الميتة، وبالتالي تجدد الخلايا.
  • تغذي البشرة بكمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن المتنوعة، التي تكسب البشرة المرونة والرطوبة.
  • تنقي البشرة وتعطيها ملمسا ناعما مفعم بالحيوية والصحة.

إقرئي في اعتني ببشرتك بهذه الأرشادات البسيطة

طرق عمل ماسكات الخميرة

ماسك الخميرة بماء الورد:

اخفقي ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع ثلاث ملاعق من ماء الورد، و افردي الماسك على وجهك واتركيه حتى يجف ثم افركيه بلطف واغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الخميرة مع زيت جوز الهند:

قومي بمزج ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، و طبقي الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم مرري قطعة من الثلج عليه لغلق المسامات.

ماسك الخميرة بالعسل:

أضيفي ملعقتين من الخميرة الفورية إلى ملعقة صغيرة من عسل النحل، ثم استخدمي الماسك على بشرتك، ودعيه لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك نظفي بشرتك بالماء الدافئ.

ماسك الخميرة مع قطرات الليمون:

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة البيرة أو الباودر مع بضع قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي الماسك على وجهك لمدة ثلث ساعة، سَيتقشر ويفتح البقع الداكنة وتصبح بشرتك أكثر نضارة وجمالا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *