الرئيسية > المميزة > بالصور: أربع موديلات أساسية لحجابك في فصل الشتاء

بالصور: أربع موديلات أساسية لحجابك في فصل الشتاء



بالصور: أربع موديلات أساسية لحجابك في فصل الشتاء

مع قدوم موسم الشتاء، تتغير نوعية وخامات الثياب التي نرتديها تغيرا جذريا، ونبدأ فى تبديل قطع الملابس المصنوعة من الأقمشة الخفيفة، مثل الفساتين والبلوزات الحريرية، بملابس ثقيلة مصنوعة من الأصواف وغيرها من الخامات، التي تتناسب مع طقس الشتاء، مثل البلوفرات والبالطوهات الثقيلة، ومن هنا قد ينشغل تفكيرك فى الحصول على موديلات حجاب جذابة وعصرية، تناسب الخروج بها في هذه الأجواء الباردة.
تعلمي معنا في هذا المقال كيف تظهرين بإطلالة مختلفة وشبابية عن طريق ارتداء بعض الثياب، التي لا يجب أن يخلو منها دولابك في فصل الشتاء.

بالصور: أربع موديلات أساسية لحجابك في فصل الشتاء

البالطو

البالطو من القطع الأساسية التي يجب تواجدها في خزانة ملابسك الشتوية، فاحرصي على انتقاء خامة نظيفة ومبطنة من الداخل، لكي تمنحك الدفء اللازم وأن يكون مناسب لطولك والأنسب أن يكون طوله عند الركبة أو أسفل الركبة بالإضافة إلى أن تكون ألوان البالطو متوافقة مع معظم ملابسك مثل الأسود والكحلي والرمادي.

البلوفرات الواسعة

البلوفرات الواسعة بأطوالها المختلفة من الموديلات المهمة والأساسية للظهور بستايل مميز فى الشتاء، حيث يمكنك لبس البلوفر القصير وحده على التنورة السوداء الضرورية فى دولابك، أو إضافة لمسة أكثر شياكة على إطلالتك بارتداء قميص أسفل البلوفر، أما التصميمات الطويلة من البلوفرات الواسعة فهي تليق بصورة كبيرة على البنطلونات.

 

اقرئي في 8نصائح لتجعل مظهرك أنيق

الاسكارف

تعد الاسكارف او الشال من القطع المتميزة التي تكسبك أناقة وفخامة في موسم الشتاء، وتمدك بالتدفئة التي تريديها لتطلي بمظهر أنثوي ناعم، فهي من الإكسسوارات المثالية لكل فتاة فى الشتاء، ومع الحجاب يصعب إظهار السلاسل والعقود، فيفضل ارتداء السكارف، لتزيين ستايلك الشتوي، يمكنك ارتداؤها بأشكال تتناسب مع لفة حجابك، وأفضل طريقة للاسكارف مع الحجاب، هى لفه بشكل فضفاض حول الرقبة كي لا يبدو مظهرك مبالغا فيه، لا يشترط اختيار السكارف الصوف فحسب، بل الخامات القطنية أيضا سوف تقوم بالغرض.

الكارديجان

يتميز الكارديجان بخاماته الثقيلة إلى حد ما و تضفي مظهرا أنيقا على أغلب قطع الملابس سواء تم ارتدائه فوق البلوزات أو القمصان أو التنانير أو البنطلونات، كما أنه من الملابس العملية التي تتحمل كثرة الاستعمال.

بالصور: أربع موديلات أساسية لحجابك في فصل الشتاء



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *