الرئيسية > المميزة > بالصور: خطوات علاج الهالات السوداء والتخلص منها بطرق طبية وطبيعية

بالصور: خطوات علاج الهالات السوداء والتخلص منها بطرق طبية وطبيعية

بالصور: خطوات علاج الهالات السوداء والتخلص منها بطرق طبية وطبيعية


بالصور: خطوات علاج الهالات السوداء والتخلص منها بطرق طبية وطبيعية

مشكلة الهالات السوداء إحدى أكثر المشاكل انتشارا بين مختلف الفئات العمرية، نتيجة العديد من الأسباب، مثل السهر لفترات طويلة، أو خلل بالجهاز المناعي، أو فقر الدم، وقد تكون عوامل وراثية، بالإضافة إلى عدم العناية بمنطقة محيط العينين بصورة صحيحة، ما يسبب ظهور الهالات السوداء، وغالبا ما تؤدي هذه المشكلة إلى فقدان الثقة بالنفس الأمر المؤرق للكثيرين.

تعددت طرق التخلص من الهالات السوداء بين تلك العلاجات الطبية المتوفرة في الصيدليات، ولكنها مكلفة بشكل كبير أو العلاجات الطبيعية المتوفرة في المنزل، التي يفضلها الأغلبية كونها آمنة وأقل تكلفة، “أسرة أونلاين” يقدم لك بعض الحلول التي تخلصك من الهالات السوداء والطريقة الصحيحة للحصول على أقصى استفادة من مستحضرات العناية بمنطقة محيط العينين.

 

بالصور: خطوات علاج الهالات السوداء والتخلص منها بطرق طبية وطبيعية

1- عند استخدامك لمستحضر العناية بمحيط العين سواء سيروم او كريم طبي أو زيت طبيعي، احرصي على أن تكون بشرتك نظيفة، و يدك نظيفة.
قومي بإستخدام إصبع يدك ما قبل الأخير (إصبع الخطبة) في دهن الكريم على منطقة الهالات السوداء، نظرا لأنه أكثر خفة عن باقي الأصابع، لأن هذه المنطقة بطبيعتها رقيقة للغاية، وتتأثر بأقل احتكاك.

.2- قومي بوضع كمية قليلة من الكريم على عظمة العين وليس أسفل الرموش مباشرة، ثم ادهني الكريم بطريقة التربيت من الخارج إلى الداخل برفق وعدم الدعك بشدة، لأن ذلك يتسبب في إصابة العينين بالإلتهابات والإحمرار وظهور الخطوط الرفيعة.

3- لا تجلسي في الضوء أو الخروج في الشمس بعد استخدام كريم الهالات السوداء، حتى لا يؤدي إلى نتيجة عكسية، بسبب تفاعل مكونات الكريم مع أشعة الضوء.
احرصي على شرب كمية كبيرة من الماء بشكل يومي، مع تناول الفاكهة خاصة البرتقالية أو حمراء اللون، والخضراوات الورقية، والطعام الصحي.

4- تأكدي هل ظهور الهالات السوداء بالنسبة لك هل هي نتيجة مشاكل صحية، أم بسبب عوامل وراثية، أم بسبب السهر، وما إلى ذلك.

اقرئي أيضاالتخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي

طرق علاج الهالات السوداء

العلاجات الطبية تتمثل في تناول بعض المكملات الغذائية، واستخدام بعض الكريمات مثل لاروش للهالات، بيرلايت كريم ، APPE eye cream .

العلاجات الطبيعية وتتمثل في كمادات الشاي الأخضر الباردة، كمادات البطاطس المبشورة، أو المعصورة مع

كمادات الخيار أو الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز الحلو او زيت جنين القمح، نظرا لاحتوائهما على كمية كبيرة من فيتامين E الذي يساعد في تفتيح الهالات السوداء.

شاهدي أيضا: خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *